موقع لربح آلاف الدولارات من العمل الحر

موقع لربح آلاف الدولارات من العمل الحر

هل أنت مستعد للانضمام إلى سوق العمل الحر عبر الإنترنت؟ إذا كنت تتطلع إلى الانضمام إلى سوق العمل الحر عبر الإنترنت مثل Peopleperhour (PPH)، فابدأ بقراءة منشور المدونة هذا لمعرفة المزيد عنه.

ما هو PeoplePerHour (PPH)؟

PeoplePerHour (PPH) هو حل للموارد البشرية يعتمد على blockchain. وهو مصمم لحل مشكلة نقص القوى العاملة الماهرة في السوق وانعدام الثقة في عملية التوظيف. من خلال وضع قوة الموارد البشرية على blockchain، فإنه يلغي الحاجة إلى وسيط يتيح البحث عن عمل مجانًا من نظير إلى نظير.

تاريخ Peopleperhour 

قم باختيار الموظفين المحليين والمتعاقدين الخارجيين البعيدين على موقع العمل الحر ذو السمعة الطيبة وعالي الجودة PeoplePerHour. إذا كنت مهتمًا باستخدام مهاراتك في إحدى الفئات العديدة المتوفرة، فيمكنك أيضًا استئجار مقاولين واستخدام الموقع كمصدر للأموال الجانبية. تدعي PeoplePerHour على موقعها الإلكتروني أنها "أطول مؤسسة مستقلة تعمل في المملكة المتحدة". تم تأسيسها في عام 2007 لربط الشركات مع المستقلين. منذ إطلاق الموقع، تم إدراج أكثر من 1.1 مليون وظيفة للمقاولين المستقلين، مما دفع لهم أكثر من 100 مليون دولار.

لماذا تحتاج إلى أن يكون لديك حساب على PPH؟

باعتبارك مستقلًا، تحتاج إلى العثور على أكبر عدد ممكن من العملاء لضمان زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك هي من خلال الحصول على حساب على PeoplePerHour.com. ستتحدث المدونة عن كيفية التسجيل في موقع PeoplePerHour.com.


كيفية إنشاء حساب على PPH؟

يتم تقديم الدليل خطوة بخطوة لإنشاء حساب مستقل على PeoplePerHour.

انتقل إلى موقعهم الرسمي وانقر على تسجيل.

يمكنك إما التسجيل باستخدام حساب الفيسبوك أو عن طريق البريد الإلكتروني.

بعد ذلك، انقر على صورة الملف الشخصي أو أيقونة فارغة في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

ثم اضغط على الملف الشخصي.

ثم أدخل جميع التفاصيل المطلوبة في هذه الصفحة مثل الاسم والمسمى الوظيفي والمؤهل والخبرة والخبرة واللغة ومهارات الملف الشخصي أيضًا.

بعد ذلك أضف صورة ملف شخصي احترافية وصورة غلاف فريدة ووصفًا ورقم هاتف وموقعًا.

أخيرًا، قم بتعيين السعر بالساعة والتوفر والإعدادات الأخرى المتبقية.

احفظ ملف التعريف الخاص بك.

تذكر: يجب أن يتم كل شيء بشكل احترافي وفريد حتى يظهر انطباعك الأول عن احترافيتك للعميل.


كيف يعمل PeoplePerHour ؟

يمكن للشركات الإعلان عن المشاريع، ويمكن للموظفين المستقلين تقديم مقترحات ردًا على ذلك، مما يتيح لهم الفرصة لاختيار أفضل مستقل للعمل. تتوفر حوالي 15 فئة وظيفية مختلفة، بما في ذلك تلك الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، والتسويق، وتحسين محركات البحث، والترجمة، ووسائل التواصل الاجتماعي، والفيديو، والكتابة، والإدارة، والتصميم، والبرامج التعليمية، والمزيد. يمكن استخدام ميزة المراسلة الفورية PeoplePerHour لإجراء كافة الاتصالات الضرورية للمهمة.

سيقوم الأشخاص الراضون عن عملك بنشر التقييمات التي سيتم عرضها في ملفك الشخصي بعد أن تبدأ في ترسيخ نفسك على الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المستقلون بخيار نشر موافقات من عملاء غير تابعين لـ PPH على ملفاتهم الشخصية.


كيف تبدأ في PeoplePer Hour؟

يجب عليك التقديم أولاً لأنه يجب على PeoplePerHour تفويض كل موظف مستقل قبل أن يتمكن من الانضمام. بعد قبولك، يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق تضمين صورة احترافية وسرد خبرتك والمسمى الوظيفي وما يصل إلى 10 مواهب تعتمد على الكلمات الرئيسية وأمثلة العمل والأجر المطلوب بالساعة.

الخطوة التالية هي البحث عن المهام التي تتناسب مع خبرتك ومهاراتك بشكل جيد. على الرغم من أن PeoplePerHour يحقق ذلك تلقائيًا، إلا أنه يمكنك أن تكون أكثر نشاطًا من خلال البحث عنها بشكل مستقل أو اختيار تلقي الإشعارات عند نشر وظائف جديدة مناسبة.

عندما تحدد وظيفة تثير اهتمامك، فإنك تقدم طلبًا عن طريق إرسال اقتراح عبر البريد الإلكتروني يشرح للعميل سبب كونك أفضل موظف مستقل لهذا المنصب. يمكنك أيضًا الإعلان عن خدماتك على نطاق واسع حتى تتمكن الشركات من تحديد موقعك عندما تبحث.


ما هي الوظائف بدوام جزئي المتاحة عبر الإنترنت في Peopleperhour؟

هناك العديد من الفرص لكسب المال عبر الإنترنت، ويمكنك العثور عليها جميعًا هنا وفقًا لاهتماماتك أو خبرتك.


كيف سيتم الدفع لك من خلال هذا السوق المستقل؟

بمجرد الاتفاق على سعر المشروع، يقوم العميل بوضع وديعة في حساب آمن لتغطية كل من العامل المستقل والشركة أثناء تنفيذ المهمة. من خلال PeoplePerHour، يتم الانتهاء من إعداد الفواتير على الفور، وإذا وافق العميل على الدفع، يتم إرساله إلى حساب PPH الخاص بك.

لتجنب دفع رسوم تزيد عن 6 جنيهات، تأكد من سحب الأموال إلى حسابك البنكي خلال 60 يومًا. الوقت اللازم للتحويلات المصرفية هو ثلاثة أيام تقريبًا. قد تحصل على أموالك بالجنيه البريطاني أو الدولار الأمريكي أو اليورو، ومع ذلك، قد تكون هناك رسوم تحويل العملة بنسبة 2.5 بالمائة.


رسوم PeoplePerHour

ويجب على العاملين لحسابهم الخاص دفع تكاليف الخدمة بنسبة 20% على الوظائف التي تدر أقل من 250 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 350 دولارًا) لكل مشتري. ولله الحمد تنخفض التكاليف مع ارتفاع سعر الشراء من 7.5 بالمئة للمشتريات بين 250 و5000 جنيه إلى 3.5% فقط للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 5000 جنيه.

ومع ذلك، ستجمع PeoplePerHour 20% من كل عملية بيع إذا قمت بعمليتي شراء بقيمة 200 جنيه إسترليني لعملاء منفصلين. بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم رمزية تبلغ حوالي 2.5 جنيه لكل فاتورة.

نظرًا لأنه يتعين على المستقلين تقديم مقترح لكل مشروع، فهناك أيضًا رسوم إذا تلقيت أكثر من 15 مقترحًا مجانيًا كل شهر. خمسة مقترحات إضافية تكلف حوالي 5.95 جنيهًا، وعشرة مقترحات أخرى تكلف حوالي 8.95 جنيهًا، وخمسة وعشرون عرضًا إضافيًا تكلف حوالي 14.95 جنيهًا، وخمسين مقترحًا إضافيًا تكلف حوالي 19.95 جنيهًا.

اعتمادًا على طريقة التحويل، هناك رسوم سحب إضافية. على الرغم من أنه ليس من المسلم به أن المشترين سيقبلون السعر الذي اخترته، فمن الضروري أن تأخذ هذه النفقات في الاعتبار.


إيجابيات وسلبيات الانضمام إلى هذه المنصة عبر الإنترنت

الايجابيات:

هناك شبكة كبيرة من الشركات والعملاء المحتملين.

على الصعيدين المحلي والعالمي، يمكن أن يؤدي ذلك إلى قدر كبير من العمل.

باعتبارك موظفًا مستقلاً، لديك الحرية في تحديد الرسوم الخاصة بك؛ ومع ذلك، تنطبق الأسعار الثابتة على العملاء.

ونظرًا لمتطلبات العملاء بوضع الأموال في حساب الضمان، فهو أكثر أمانًا قليلاً من العمل الحر المستقل.

إنه تلقائي للفوترة.

كمستقل، يمكنك اختيار ساعات العمل الخاصة بك.

كل من حساب المشتري وحساب البيع ممكنان.

الجميع محترفون مرخصون لأن جميع المقاولين المستقلين يجب أن يحصلوا على الموافقة.

يتم تضمين التطبيق لراحتك.

تعمل الدردشة الثنائية ولوحة تحكم إدارة الحساب على تسهيل مراقبة تقدم المشاريع.

بالنسبة للمشترين، نشر الوظيفة مجاني.

عادة ما تقف خدمة العملاء دائمًا في صف المستهلك، في حين أن هذا قد يكون أمرًا سلبيًا بالنسبة للعاملين المستقلين.

مشاركة الملفات آمنة وبسيطة.

يمكن للمشترين مراجعة تاريخ المستقل وتقييماته، ويمكن أن تؤدي التقييمات القوية إلى زيادة عدد مهام المستقل.


السلبيات :

هناك العديد من المستقلين الآخرين الذين يجب عليك التنافس معهم.

هناك أمان وظيفي أقل، وحجم العمل غير مضمون؛ قد تختلف ولا يمكن التنبؤ بها.

هناك مرونة أقل في المشاريع الفردية إذا كنت ترغب في الحصول على أسعار تنافسية لأن العديد من الأشخاص قد يكونون على استعداد للعمل مقابل أموال أقل.

يتم فرض رسوم عالية على المنصة.

يتم استبعاد المزايا للمقاولين المستقلين.

إذا كانت هناك مشكلات تقنية أو مالية، فهناك خدمة عملاء دون المستوى.

قد تصاب المنصة بحسابات البريد العشوائي.

من الصعب تحديد كيفية تعامل PPH مع شكاوى العملاء وقضايا الدعم نظرًا لأن المقر الرئيسي للشركة يقع خارج الولايات المتحدة وليس لديها ملف تعريف BBB.


هل PeoplePerHour عملية احتيال أم مشروعة؟

يعد PeoplePerHour أحد الحلول ذات السمعة الطيبة والذي تم استخدامه لأكثر من عشر سنوات للعاملين لحسابهم الخاص والعملاء. بفضل نظام الضمان، يتم تأمين المدفوعات لكلا الطرفين.


PeoplePerHour هو النظام الأساسي الأول على الويب لإنجاز مهامك بسرعة. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في المنزل أو في المكتب، أو كنت مستقلاً وتبحث عن المزيد من فرص العمل من المنزل. فهو يسمح لك بالتوافق بسرعة وسهولة مع شخص محلي لإنجاز عملك. ألقِ نظرة حولك وشاهد ما يمكن أن يقدمه لك سوق العمل الحر هذا.


التسجيل في الموقع من هنا  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-