2000 دولار شهرياً عن طريق تدريس الطلاب على الانترنت


عندما يواجه الطلاب صعوبة في فهم واجباتهم المدرسية، إلى أين يتجهون؟

يمكنهم البحث في الويب للحصول على إجابات، أو التحدث مع معلمهم بعد الفصل للحصول على توضيح، أو العثور على مدرس شخصي.

ولكن هناك طريقة أخرى يمكن للطلاب من خلالها العثور على إجابات لأسئلة واجباتهم المدرسية. يطلق عليه Studypool. لا يساعد Studypool الطلاب فحسب، بل يوفر أيضًا للمدرسين وظيفة جانبية مرنة.

في هذه المقالة، سنراجع كيفية عمل Studypool، والمبلغ الذي يمكنك تحقيقه، وكيف يمكنك التسجيل كمدرس.


ما هو Studypool ؟

Studypool عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تربط الطلاب بالمدرسين والمحتوى التعليمي الذي يمكن أن يساعدهم في الإجابة على الأسئلة المتعلقة بواجباتهم المدرسية.

مع Studypool، يمكن للطلاب الوصول إلى أدوات متعددة لمساعدتهم في واجباتهم المنزلية بما في ذلك بنك الملاحظات وأدلة الدراسة وقسم الأسئلة والأجوبة المتعلقة بالواجبات المنزلية.

يُعد بنك الملاحظات مكانًا يمكن للطلاب من خلاله شراء المواد الدراسية مثل نماذج الاختبارات وملاحظات الواجبات المنزلية والمستندات الإضافية. بمجرد عثور الطالب على مستند يريده، يمكنه شراء المستند مقابل حوالي 5 إلى 10 دولارات.

وهذا مشابه لـ StudySoup، وهي منصة تسمح للطلاب بتحويل ملاحظاتهم الدراسية إلى أموال نقدية. ومع ذلك، تحتوي هذه المنصة على الكثير من الميزات التي لا توفرها StudySoup.

يحتوي قسم دليل الدراسة على أدلة متعمقة حول موضوعات معينة مثل مراجعات الكتب أو التعمق في الموضوع. يمكن أيضًا للطلاب شراء هذه الأدلة مقابل رسوم رمزية. من الأمثلة على دليل الدراسة الذي قد يجده الطالب خلاصة وافية عن Lord of the Flies.

الأداة الأخيرة التي يوفرها Studypool هي قسم الأسئلة والأجوبة الخاص بالواجبات المنزلية. هذا هو المكان الذي يمكن للطلاب فيه نشر أسئلتهم ليقوم المعلمون بالإجابة عليها. هذا هو المكان الذي تلعب فيه.



كيف تعمل الدروس الخصوصية لـ Studypool؟

هناك العديد من وظائف التدريس عبر الإنترنت المتاحة للعاملين في الحفلة. ولكن ما الذي يميز Studypool عن المنافسة؟

عندما يكون لدى الطلاب سؤال حول واجباتهم المدرسية، يمكنهم نشر سؤال على موقع Studypool. إذا اعتقد المعلمون أنهم قادرون على الإجابة على السؤال، فيمكنهم المزايدة على الوظيفة.

لشرح كيفية عمل منصة Studypool بشكل أفضل، سنقوم بتقسيمها إلى ثلاثة أقسام - المزايدة على الأسئلة، وتقديم نفسك للطالب، والإجابة على أسئلتهم.

أسهل طريقة للمدرسين الجدد للحصول على وظيفتهم الأولى هي المزايدة على الأسئلة ذات الميزانيات الصغيرة. سيساعدك هذا على ترطيب قدميك وتطوير سجل حافل ليراه الطلاب.

سيقوم الطلاب بتعيين حد زمني وميزانية لتتمكن من رؤيتها عند تقديم عرضك. سيكون لديك أكبر فرصة للفوز بالمزايدة بنجاح إذا كان عرضك ضمن هذه المعايير.

إذا أعجب أحد الطلاب بعرضك ويعتقد أنك الشخص المناسب للوظيفة، فهذا رائع - لقد حصلت على الوظيفة. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك تقديم عرض آخر على وظائف مختلفة. يمكنك وضع العديد من العطاءات كما تريد.

عندما يقبل الطالب عرضك، سيتم إرسال الدفعة إلى Studypool وتعليقها حتى تتم الإجابة على السؤال. عندما يقتنع الطالب بالإجابة، سيتم إرسال المبلغ إليك.


تقديم نفسك

بعد أن يتم اختيارك وحان الوقت لبدء جلسة التدريس الخاصة بك، ستحتاج إلى تقديم مقدمة شاملة للطالب. أخبرهم عن نفسك واشرح لهم سبب كونك مناسبًا لمنحهم المساعدة الكافية.

إذا كانت لديك أسئلة للطالب، فتأكد من طرحها قبل البدء. من المهم أن تفهم مدى معرفتهم بالموضوع إذا كنت تريد تقديم أفضل مساعدة ممكنة.

تذكر، إذا كان الطالب معجبًا بك فسوف يعود إليك للحصول على المزيد من المساعدة.


الإجابة على سؤال الطالب

عند الإجابة على السؤال من خلال المنصة الإلكترونية، يجب عليك التأكد من أن تكون مفصلة قدر الإمكان. يجب عليك تزويد الطالب بإجابة وشرح شاملين قبل انتهاء المهلة الزمنية.

عند إرسال إجابتك، تأكد من عدم وجود أي أخطاء إملائية أو إملائية. يمكنك استخدام خاصية المراسلة إذا كان الطالب يحتاج إلى توضيح أو يرغب في التعاون. يجب عليك أيضًا أن تتذكر تقديم الاستشهادات دائمًا عند الاقتضاء، وعدم الانتحال أبدًا.

بمجرد أن يكون الطالب سعيدًا بإجابتك، تكون مهمتك قد انتهت. ستتم بعد ذلك إضافتك إلى قائمة أصدقاء بعضكما البعض لطرح الأسئلة في المستقبل. بعد ذلك، حان الوقت للحصول على أموال.


فوائد كونك مدرسًا في Studypool

يتمتع مدرسو Studypool بالحرية في اختيار مقدار عملهم، ومتى يعملون، والأسعار التي يتقاضونها. التدريس هو وظيفة مرنة وطريقة ممتازة لكسب المال على الجانب أو حتى بدوام كامل.

كما أن الحرية والمرونة تجعل هذه الوظيفة رائعة للمراهقين، أو طريقة رائعة لطلاب الجامعات لكسب أموال إضافية عندما لا يدرسون.

بمجرد أن تبدأ في الإجابة على الأسئلة وبناء السمعة، سوف تتلقى عملاء متكررين. مع شبكة متطورة من الطلاب، يمكنك بناء تدفق مستمر من الدخل مع مرور الوقت.

تقول Studypool أيضًا إنها خدمة موثوقة ستحميك من عمليات الاحتيال . على الرغم من أنه من الرائع سماع ذلك، إلا أن هناك مدرسين وطلاب أعربوا عن استيائهم من الخدمة، وهو ما سنغطيه بمزيد من التفاصيل أدناه.


كم يدفع Studypool؟

سوف يرتبط المبلغ الذي تحصل عليه من التدريس مع Studypool بشكل مباشر بالمبلغ الذي تقدمه للمزايدة على الوظائف. كلما كانت الوظيفة أكثر تكلفة، كلما كان بإمكانك تقديم عرض أعلى، وزادت الأموال التي يمكنك كسبها.

معدل العمولة الافتراضي الذي يتقاضاه Studypool هو 32.5% لكل جلسة تدريس. يتمتع المعلمون الجدد برفاهية الحصول على عمولة تبلغ 15٪ فقط. سيستمر معدل العمولة بنسبة 15% حتى يقوم المعلم بسحب الأموال من حسابه لأول مرة. وبعد ذلك سيدخل معدل العمولة البالغ 32.5% حيز التنفيذ.

يمكنك أيضًا الحصول على رسوم عمولة أقل إذا كنت تقوم بتدريس طالب جديد أو طالب قمت بدعوته للمساعدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم فرض رسوم عمولة أقل على المعلمين المتحمسين للمستخدمين والذين يجيبون على أكثر من 100 سؤال.


لجان المعلم Studypool

بمجرد أن تصبح مستعدًا للصرف، يمكنك معالجة دفعتك من خلال PayPal أو Transferwise. سوف يستغرق الأمر من يوم إلى ثلاثة أيام عمل تقريبًا حتى يقوم Studypool بمعالجة دفعتك.

ستستغرق معالجة الدفعة من خلال PayPal أو Transferwise ما بين خمسة إلى سبعة أيام عمل. ستفرض كلتا خدمتي الدفع هاتين رسوم معاملة بنسبة 3.5%.

يجب أن يكون جميع معلمي Studypool حاصلين على شهادة جامعية أو أن يكونوا طالبًا جامعيًا. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد متطلبات إضافية لتصبح مدرسًا.

الخطوة الأولى لتصبح مدرسًا هي الانتقال إلى صفحة تسجيل المعلم في Studypool. اضغط على الزر الوردي "قدم الآن" للبدء.


كن مدرسًا في Studypool

يمكنك بعد ذلك كتابة بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور أو اختيار التسجيل باستخدام Google أو Facebook أو LinkedIn.

بعد ذلك، أنت على استعداد للتدريس. إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات الوظائف، فيمكنك تحديد موضوعات معينة تتخصص فيها. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك البدء في تصفح الأسئلة والبدء في تقديم العطاءات.

قبل التسجيل، عليك أن تفكر فيما إذا كان Studypool مناسبًا لك. كما ذكرنا سابقًا، كانت هناك مراجعات مختلطة حول Studypool والتي قد ترغب في التعرف عليها.


هل Studypool عملية احتيال؟

حصلت Studypool على تصنيف A+ من Better Business Bureau، ومع ذلك، كانت هناك بعض الشكاوى عبر الإنترنت بخصوص إلغاء الحسابات وعدم حصول المعلمين على رواتبهم.

المشكلة الشائعة هي أن الطلاب قادرون على مراجعة أدائك وتحديد ما إذا كنت قد قدمت لهم إجابة كافية أم لا. قد يكون هذا محبطًا إذا كان الطالب ببساطة لا يريد الدفع ثم يأخذ إجابتك على أي حال. لدى Studypool عملية مراجعة أداء للنظر في هذه الشكاوى، ولكن لا يمكننا أن نعدك بأنك ستكون في المقدمة.

إذا تم إلغاء حسابك، فقد كانت هناك تقارير متعددة حيث لم يتمكن المعلمون من تلقي الأموال التي حصلوا عليها بالفعل. لقد تم أيضًا الإبلاغ في مراجعات Studypool عن نقص خدمة العملاء ومن الصعب حل مشكلاتك والحصول على أموالك المكتسبة بشكل صحيح.

من الواضح أن عدم الحصول على المال يمثل مصدر قلق كبير، لذا تأكد من أنك تفكر بعناية فيما إذا كنت تريد المخاطرة. كان هناك الكثير من المراجعات الإيجابية، لذا تعامل بهدوء عند تجربة المنصة لأول مرة.


كسب المال من خلال تقديم المساعدة في الواجبات المنزلية

إذا كنت تبحث عن المال السهل، فقد يكون Studypool هو المكان المناسب لك. يمكنك كسب المال في وقت فراغك عن طريق الإجابة على الأسئلة وتقديم المساعدة في الواجبات المنزلية للطلاب الذين يحتاجون إليها.


التسجيل في الموقع من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-