13 طرق سهلة لكسب المال من المنزل

13 طرق سهلة لكسب المال من المنزل

هل تبحث عن طرق سهلة لكسب المال من المنزل بدوام جزئي؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. هذه قائمة تضم 24 طريقة حقيقية لكسب المال من المنزل يمكنك القيام بها في وقت فراغك. سواء كنت أمًا ربة منزل، أو طالبة ترغب في كسب بضعة دولارات إضافية، أو رائدة أعمال تبحث عن عمل جانبي يمكن أن يحل محل وظيفتك اليومية، فهناك شيء يناسبك هنا.

أفضل الطرق لكسب المال من المنزل بدوام جزئي

يعد تحقيق أول دولار عبر الإنترنت إنجازًا كبيرًا. الأفكار الواردة أدناه هي أسرع الطرق التي أعرفها لمساعدتك في القيام بذلك.

1. بيع الاشياء على الانترنت إمكانية الربح: فرصة للحصول على دخل قصير الأجل يتراوح بين 100 إلى 1000 دولار، اعتمادًا على كمية الأشياء التي تمتلكها. إذا كنت بحاجة إلى كسب المال خلال 24 ساعة أو أقل، فليس هناك طريقة أفضل من بيع بعض الأشياء الإضافية أو غير المستخدمة. يعد Craigslist وFacebook Marketplace من المصادر التي أستخدمها لبيع الأشياء عبر الإنترنت بسرعة. بالنسبة للعناصر الفريدة، أتوجه إلى موقع eBay حيث أن الجمهور الوطني سيزيد من عدد المشترين المحتملين. لبيع سلع منخفضة التكلفة بكميات كبيرة - مثل ملابس الأطفال والديكور المنزلي منخفض التكلفة والكتب وما إلى ذلك - فمن الأفضل إجراء عملية بيع في المرآب خلال عطلة نهاية الأسبوع. بهذه الطريقة، يمكنك التخلص من كل شيء بضربة واحدة. كيف تبدأ: راجع قائمتنا لأفضل العناصر للبيع عبر الإنترنت.

2.خذ الاستطلاعات عبر الإنترنت

الربح المحتمل: من 1 دولار إلى 50 دولارًا شهريًا. إذا كنت تبحث عن طريقة مرنة لكسب أموال إضافية من المنزل، فابدأ بالاستطلاعات عبر الإنترنت. طريقة العمل هي أن تقوم بالتسجيل في موقع استطلاع مدفوع (مجانًا)، ثم يتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال أحد التطبيقات عند توفر استطلاع عبر الإنترنت. كيفية البدء: عندما بحثنا في أفضل مواقع الاستطلاعات - مع الأخذ في الاعتبار تجربتنا وتقييمات BBB ومراجعات التطبيقات ونتائج Trustpilot والمزيد - كان الموقعان المدرجان أدناه أفضل الخيارات التي وجدناها على الإطلاق. مدمن الاستطلاع. مع أكثر من 5 ملايين عضو، يعد Survey Junkie واحدًا من أكبر مواقع الاستطلاعات على الإنترنت. حصلت شركة Survey Junkie على تصنيف "ممتاز" على Trustpilot، مما يجعلها الأعلى بين جميع شركات الاستطلاع. اقرأ مراجعة Survey Junkie المتعمقة لمعرفة المزيد. سواغبوكس. Swagbucks هو المفضل لدي، وكذلك العديد من قراء The Ways To Wealth. في المجمل، دفع الموقع أكثر من 800 مليون دولار كمكافآت. ما هو لطيف في Swagbucks هو تنوع طرق الربح، حيث تعد الاستطلاعات واحدة من أكثر من اثنتي عشرة طريقة لكسب المكافآت. اقرأ مراجعة Swagbucks المتعمقة لمعرفة المزيد.

3. اختبار المواقع والتطبيقات الربح المحتمل: من 5 إلى 20 دولارًا في الساعة. يحتاج مطورو مواقع الويب والتطبيقات إلى تعليقات المستخدمين الحقيقيين لتحسين تصميم منتجاتهم، والتأكد من عدم وجود أي خلل فني من شأنه أن يؤثر سلبًا على الوظائف. من خلال اختبار المستخدم، ستدون ملاحظات حول تجربتك مع المواقع والتطبيقات الجديدة، ثم تقدم تعليقات إلى فريق التطوير - أحيانًا في شكل مكتوب، ولكن غالبًا عبر الفيديو المباشر أو المسجل. كيفية البدء: يعد موقع UserTesting.com أحد المواقع الرئيسية للعثور على فرص الاختبار المدفوعة. ويدفع ما بين 4 إلى 10 دولارات لكل اختبار، وما بين 30 إلى 120 دولارًا للمقابلات المباشرة.

4. منتجات الاختبار

الربح المحتمل: أقل من 50 دولارًا شهريًا. يعد اختبار المنتج طريقة مشروعة لكسب المال من المنزل. هناك عدد صغير من مواقع اختبار المنتجات الشرعية التي تدفع لك المال مقابل اختبار تعليقاتك ومشاركتها. يقوم العديد من مختبري المنتجات بعد ذلك ببيع المنتج الذي يتلقونه للحصول على أرباح إضافية. الجانب السلبي الكبير هو أن الأرباح لا يمكن التنبؤ بها للغاية. قد يمر شهر أو شهرين دون أن تبحث أي شركة عن تعليقات حول منتجاتها من الفئة السكانية المحددة لديك. لذلك لا تعتمد على هذا لدفع فواتيرك؛ اعتبرها طريقة ممتعة لكسب بعض النقود الإضافية.

كيفية البدء: للتعرف على فرص اختبار المنتج، نوصي بشركة Ipsos، وهي شركة أبحاث سوق معروفة وشرعية توفر فرصة اختبار المنتج من حين لآخر إلى جانب فرص الاستطلاع المدفوعة عبر الإنترنت.

5. إلعب العاب

إمكانية الكسب: سيكسب المبتدئون ما يقرب من 5 إلى 10 دولارات في الساعة. من المحتمل أن يكسب اللاعبون المتوسطون ما بين 10 إلى 25 دولارًا في الساعة.

من الألعاب الاحترافية إلى مختبري ألعاب الفيديو إلى اقتصاد ألعاب blockchain سريع النمو، هناك عدد من الطرق للحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب. للمبتدئين، Mistplay هو تطبيق مجاني يتيح لك كسب أموال إضافية من خلال لعب الألعاب على جهاز Android الخاص بك. بعد تنزيل التطبيق، ستحصل على قائمة بالألعاب التي يمكنك تجربتها. هناك مزيج من الألعاب الشهيرة والألعاب الجديدة في مراحل الاختبار الخاصة بها، وتتغير القائمة بشكل متكرر.

6. كن كاتبًا مستقلاً

إمكانية الربح: من 5 إلى 10 سنتات لكل كلمة للمبتدئين. باعتبارك كاتبًا مستقلاً، يمكنك كسب المال من خلال كتابة منشورات المدونة والمقالات الإخبارية والبيانات الصحفية وأوصاف المنتجات وعدد لا حصر له تقريبًا من أنواع المحتوى الأخرى. الشركات متعطشة للأشخاص الذين يمكنهم تقديم عمل جيد يحتوي على معلومات دقيقة ولا يتطلب ساعات من التحرير. إذا كنت قادرًا على تلبية هذه الحاجة، فيمكنك كسب أسعار تعادل 50 دولارًا في الساعة أو أكثر بمجرد حصولك على بعض الخبرة والمراجع تحت حزامك.

7. تدقيق الكتب والمستندات والنصوص والمزيد

الربح المحتمل: من 15 دولارًا إلى 40 دولارًا في الساعة. على مدى العقد الماضي، حدث انفجار في كمية المحتوى المكتوب الذي يتم إنتاجه يوميًا. وهذا يعني أن هناك طلبًا متزايدًا ليس فقط على الكتاب (انظر أعلاه) ولكن أيضًا على المراجعين، وهم خط الدفاع الأخير ضد الأخطاء المطبعية والأخطاء الإملائية والفواصل العليا الخاطئة. لا تحتاج إلى أي تدريب خاص أو شهادات للعثور على عمل كمدقق لغوي - مجرد هوس بالتفاصيل، وعين لاكتشاف الأخطاء التي يغفل عنها الآخرون. كيف تبدأ: اقرأ منشورنا حول كيف تصبح مصححًا لغويًا وتكسب أكثر من 40 دولارًا لكل ساعة عمل من المنزل، حيث ندخل في الخطوات المحددة لبدء مهنة التدقيق اللغوي المستقل.

8. العمل كمساعد افتراضي

إمكانية الربح: ما يصل إلى 45 دولارًا في الساعة، اعتمادًا على مهاراتك وتخصصاتك. يحتاج العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة إلى مساعدين للمساعدة في المهام اليومية مثل المراسلات وإدارة الجدول الزمني والبحث ومسك الدفاتر الأساسية والمزيد. عندما تصبح مساعدًا افتراضيًا (يُشار إليه عادةً باسم VA)، ستقوم بنفس العمل الذي تقوم به كمساعد داخل المكتب - فقط بدون التنقل، وغالبًا وفقًا لجدولك الخاص.

9. بدء عمل مسك الدفاتر

إمكانية الربح: ما يصل إلى 60 دولارًا في الساعة. أحد الجوانب الأكثر استهلاكًا للوقت في إدارة الأعمال هو حفظ الدفاتر بالترتيب، مما يعني تتبع الدخل والنفقات، وتصنيف الإيصالات، والتأكد من دفع الفواتير في الوقت المحدد والمزيد. يعد هذا عملًا ضروريًا لأنه يساعد على ضمان سير العمل بسلاسة. لكن هذا ليس دائمًا أفضل استخدام ممكن لوقت صاحب العمل. لذلك، في كثير من الحالات، يقومون بتعيين محاسب بدوام جزئي لتخفيف العبء عن أكتافهم. إليك الأخبار الجيدة: لا تحتاج إلى شهادة أو ترخيص للعمل في هذا الدور، ويعمل عدد أكبر من الشركات على خفض التكاليف أكثر من أي وقت مضى عن طريق توظيف محاسبين عن بعد بدوام جزئي (بدلاً من وكالات مسك الدفاتر باهظة الثمن). لذلك، على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض التعليم مقدمًا، إلا أنها طريقة مربحة على المدى الطويل لكسب المال من المنزل.

كيف تبدأ: كل ما تحتاجه موجود في مقالتنا حول كيف تصبح محاسبًا في المنزل.

10. تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

الربح المحتمل: من 15 دولارًا إلى 30 دولارًا في الساعة. على الرغم من أن تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ليس بالضرورة الخيار الأكثر ربحًا للعمل من المنزل، إلا أنه يمكن أن يكون واحدًا من أكثر الخيارات استدامة وأكثرها فائدة. لقد توسع حجم هذا المجال على مدى السنوات الخمس الماضية، حيث أصبح المزيد والمزيد من العائلات حول العالم ينظرون إلى طلاقة اللغة الإنجليزية كمهارة تستحق الاستثمار فيها. وهذا يعني أن المعلمين الجيدين لن يجدوا صعوبة في البقاء مشغولين بكل الأعمال التي يمكنهم التعامل معها. في معظم الشركات، لا تحتاج إلى خبرة في التدريس أو شهادة طالما أنك حاصل على شهادة جامعية لمدة أربع سنوات (في أي مجال). كيف تبدأ: تعرف على المزيد حول الشركات الرائدة في هذا المجال ومتطلباتها المحددة في دليلنا لأفضل وظائف التدريس عبر الإنترنت.

11. إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

الربح المحتمل: بين 20 دولارًا و100 دولار في الساعة. الشيء رقم 1 الذي تريده الشركات المحلية هو العملاء المحتملين الجدد وذوي الجودة العالية. وهذا يعني أنه إذا تمكنت من توليد هؤلاء العملاء المحتملين، فيمكنك الحصول على أموال كثيرة. وفي الوقت الحالي، إحدى أفضل الطرق لتوليدها هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يتقاضى أفضل مديري وسائل التواصل الاجتماعي ما يزيد عن 10000 دولار شهريًا، بالإضافة إلى شريحة من الإيرادات. يتقاضى مديرو وسائل التواصل الاجتماعي الجيدون ما بين 3000 إلى 5000 دولار شهريًا لكل عميل. ومما يثير دهشة الكثيرين أن بعض المبتدئين يتقاضون رواتبًا تصل إلى 1000 دولار إلى 2000 دولار شهريًا. الأمر الرائع أيضًا في أن تصبح مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي هو أنها واحدة من أكثر مصادر الدخل ثباتًا. أعرف مديري وسائل التواصل الاجتماعي الذين لديهم خمسة أو ستة عملاء، يدفع لهم كل منهم ما بين 1000 إلى 2000 دولار شهريًا. وبعد الانتهاء من إعداد حملة العميل، يتعين عليه فقط تخصيص بضع ساعات أسبوعيًا لكل مشروع.

12. تصميم مواقع الانترنت

الربح المحتمل: حوالي 25 دولارًا للساعة للبدء، و75 دولارًا للساعة مع الخبرة. في هذه الأيام، يعد امتلاك موقع ويب جيد المظهر يتم تحميله بسرعة ويعمل بشكل صحيح أمرًا ضروريًا لممارسة الأعمال التجارية، بغض النظر عن الصناعة. وهذا يعني أن هناك فرصة هائلة في هذا المجال، سواء بالنسبة للعاملين المستقلين الذين يمكنهم إصلاح مواقع الويب وصيانتها أو لأولئك الذين يعرفون كيفية تصميمها من الألف إلى الياء. كيف تبدأ: خلافًا للاعتقاد الشائع، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في البرمجة لكسب المال كمصمم مواقع ويب. في الواقع، يعد مصممو الويب بدون تعليمات برمجية أحد الاتجاهات سريعة النمو في هذا المجال. تعرف على المزيد حول كيفية البدء في دليلنا حول كيفية جني الأموال من إنشاء مواقع الويب.

13. تحقيق الدخل من مهارات الكتابة الخاصة بك

الربح المحتمل: ما بين 5 دولارات و20 دولارًا في الساعة لإدخال البيانات، وما بين 10 و40 دولارًا للنسخ. إذا كنت كاتبًا سريعًا ودقيقًا نسبيًا، فيمكنك كسب المال وتحديد جدولك الزمني الخاص من خلال إدخال البيانات وأعمال النسخ. عندما يتعلق الأمر بإدخال البيانات، انتبه إلى أن هذا عمل يتطلب مهارات منخفضة ولا يتطلب أي تدريب أو تعليم أو خبرة. ونتيجة لذلك، فإن المنافسة من المستقلين في العالم النامي تؤدي إلى انخفاض أسعار الساعة وتحد من إمكانية تحقيق الأرباح. يمكنك تحقيق أداء أفضل مع النسخ (الذي يتطلب طلاقة شبه مثالية في اللغة الإنجليزية)، خاصة إذا أسست نفسك في مجال مطلوب مثل النسخ الطبي.

إذا كان هدفك هو بدء عمل تجاري عبر الإنترنت وليس وظيفة جانبية أو مهنة مستقلة، فضع في اعتبارك أنك قد لا تبدأ في كسب دخل بدوام كامل فورًا. يستغرق إنشاء مشروع تجاري وقتًا، وهذا ينطبق تمامًا على المدونات ومواقع التجارة الإلكترونية كما ينطبق على واجهات المتاجر التقليدية. لذا ألقِ نظرة على وضعك المالي ولا تخف من التخفيف منه إذا لزم الأمر. ليس عليك قضاء 40 ساعة أسبوعيًا في العمل على مدونتك. استثمر الوقت الذي تستطيعه، وقم بتكثيفه عندما تبدأ في بناء الزخم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-